جمعية مستثمرى العاشر تٌناقش خطة الإنتهاء من مشروعاتها التنموية لخدمة مستثمري وسكان المدينة

جمعية مستثمرى العاشر تٌناقش خطة الإنتهاء من مشروعاتها التنموية لخدمة مستثمري وسكان المدينة بحضور رئيس الجهاز

القاهرة: 27/12/2023

عقد مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان برئاسة الدكتور سمير عارف اجتماعه الدورى مساء أمس الثلاثاء من أجل مناقشة وإنجاز المشروعات التنموية للجمعية لخدمة مستثمرى المدينة، بحضور المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان.

حضر الإجتماع كلاً من الدكتور محى حافظ نائب رئيس الجمعية ورئيس المكتب التنفيذى والأستاذ أيمن رضا الأمين العام ومساعد الرئيس للإتصال السياسى والمهندس عادل إسماعيل أمين الصندوق، بالإضافة إلى حضور كافة أعضاء مجلس إدارة الجمعية وجهازها الإدارى.

رحّب الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة الجمعية بأعضاء مجلس الإدارة الجٌدد والذي يٌعد تمثيلا جيدا لكافة قطاعات الإستثمار بالعاشر من رمضان، مؤكداً بأن الفترة المقبلة يجب أن تتكاتف جهود كافة المستثمرين لدعم الإقتصاد المصرى بمزيد من الإنتاج وتوفير فرص العمل فى الصناعة الوطنية.

وخلال الإجتماع شكّل مجلس الإدارة الجديد مجموعة عمل يرأسها المهندس حمدى عتمان نائب الرئيس لشئون المشروعات لمتابعة أعمال المبنى الجديد للجمعية والذى سيضم العديد من الخدمات التى يحتاجها المستثمرين، ووضع جدول زمنى بكافة الأعمال التنفيذية للإنتهاء منه خلال المرحلة المقبلة.

كما أكد مجلس إدارة الجمعية على الإنتهاء من أغلب أعمال المرافق والخدمات للمجاورة السكنية والتى تشتمل على ( التليفونات والغاز والكهرباء والميه والصرف الصحى وربطهم بالشبكات الرئيسية) وبدأ الحياة تدريجيا بالمجاورة السكنية علاوة على التفكير فى إنشاء اتحاد للشاغلين لتولى مهمة إدارة المنطقة.

و طرح الدكتور محى حافظ نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية مشروعاَ لتطوير وتشغيل معرض مدينة العاشر من رمضان التى تملكه الجمعية على طريق الإسماعيلية الرئيسى بهدف جعله منفذا رئيسا لمنتجات مصانع العاشر من رمضان بالتعاون مع شركات المعارض المحترفة لوضع تصوّر لتشغيله وتحقيق الهدف من إنشائه، كما تم تشكيل لجنة برئاسة الدكتور محمد عبد العال عضو مجلس الإدارة لمتابعة تحقيق هذه الأهداف.

كما أعلن المهندس محمد نور عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الدليل عن قرب الإنتهاء من دليل مستثمرى العاشر من رمضان والذى سيساههم بشكل كبير للغاية فى توفير قاعدة بيانات حقيقية لمصانع العاشر من رمضان وتوثيق العلاقات بين المصانع الكبيرة مع الصغيرة بما يٌسهم فى تعميق الصناعة الوطنية.

وأعرب المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان عن تعاونه مع جمعيه المستثمرين فى تذليل كافة العقبات لإنجاز كافة مشروعات الجمعية والتى تهدف لخدمة المستثمرين والسكان معاَ فى إطار خطة القيادة السياسية الرامية إلى توفير كافة الدعم الحكومى لمؤسسات المجتمع المدنى وخدمة المستثمرين.

أخبار الجمعية

عقدت لجنة الصحة بجمعية مستثمري العاشر من رمضان، ندوة حول "الصحة المهنية من النظرية للتطبيق"
عقدت لجنة الصحة بجمعية مستثمري العاشر من رمضان، ندوة حول "الصحة المهنية من النظرية للتطبيق"، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية الصحة المهنية في التقدم الصناعي وزيادة معدلات الإنتاج.