مزايا الانضمام للجمعية:-

عند انضمامك كعضو فى جمعية مستثمرى العاشر من رمضان سوف تحصل على المزايا الاتية :

  1. رعاية مصالح أعضاء الجمعية من مستثمرى المدينة و تمثيلهم من خلال التعاون مع الجهات الحكومية و غير الحكومية لازالة العقبات و جذب المزيد من الاستثمارت بتقديم خدمات و مزايا افضل.
  2. تقديم جميع الدراسات المساعدة فى بناء المجتمع من خلال بروتوكول تعاون مع جامعة الزقازيق بالعاشر من رمضان.
  3. تحليل جميع العينات بالمصانع الغذائية فى معمل التحاليل المركزى بكلية الزراعة لجامعة الزقازيق.
  4. وضع الاليات و النظم التى تكفل التعاون مع المشاكل العامة من خلال بروتوكول التعاون مع الهيئة العامة للاستثمار و المناطق الحرة.
  5.  توقيع ميثاق تعاون بين مصلحة الضرائب المصرية و جمعية المستثمرين لتحقيق الاهداف المشتركة للطرفين و تقريب وجهات النظر فى المشاكل التى تعترضهم.
  6. توقيع اتفاق بين مصلحة الكفاية الانتاجية و التدريب المهنى و جمعية المستثمرين لتنظيم التجربة الرائدة للتعاون فى مجال التدريب المزدوج فى مجال مهنة تصنيع الاخشاب.
  7. توقيع عقد اتفاق بين كلا من مركز تحديث الصناعة  وجمعية المستثمرين لتدريب وتوفير العمالة الفنية للشركات والمصانع.
  8.  توقيع اتفاقية تعاون بين المعهد التكنولوجى العالى بالعاشر من رمضان و مقرة العاشر و جمعية المستثمرين لتوفير التدريب اللازم والمطلوب للعاملين بالقطاع الخاص لتحسين انتاجية العامل من خلال تدريبات متنوعة المهارات و الكفاءة الانتاجية .
  9. توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعية والجامعة البريطانية لتوفير التدريب اللزم والمطلوب للعاملين بالمصانع لتحسين الانتاجية مع منح الاعضاء خصم 20% على جميع الكورسات واللغه الانجليزية.
  10.  توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعية ومعمل تكنولاب للتحاليل الميكروبيولجي لتقديم العون ودعم ادارة الجودة وبرامج سلامة الانتاج الغذائي
  11. توقيع بروتوكول تعاون بين جمعية المستثمرين و نقطة التجارة الدولية لتوفير الفرص التصديرية و المعارض الداخلية و الخارجية و معلومات عن الاسواق الخارجية والتجمعات الاقتصادية فى العالم.
  12. خصم 10% على الادوية المحلية و المصنعة لجميع فروع صيدلية العزيى.
  13.  خصم 50 % لجميع فروع معامل مؤمنة كامل – المختبر - البرج
  14. المركز الطبى العالمى خصم 15 % من قائمة الاسعار.
  15. تخصيص مجاورة سكنية  للسادة اعضاء جمعية المستثمرين.
  16. تخصيص وانشاء معرض صناع مدينة العاشر من رمضان.

أخبار الجمعية

عقدت لجنة الصحة بجمعية مستثمري العاشر من رمضان، ندوة حول "الصحة المهنية من النظرية للتطبيق"
عقدت لجنة الصحة بجمعية مستثمري العاشر من رمضان، ندوة حول "الصحة المهنية من النظرية للتطبيق"، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية الصحة المهنية في التقدم الصناعي وزيادة معدلات الإنتاج.