«جيت زون ..»

تعد منصة «جيت زون دوت كوم » أول منصة تقنية للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا للجمع بين المصدرين والمستوردين والمستثمرين ليس فقط في الأسواق المحلية ولكن في الأسواق العالمية أيضا. ولا تقتصر المنصة علي فئة أو صناعة معينة بل تقدم خدماتها لجميع الصناعات في كافة بلاد العالم لتوفير أكبر فرص لتسويق منتجاتهم في جميع الأسواق علي مستوي العالم. ويستطيع المصدر، من خلال المنصة، رفع منتجاته بطرق محترفة ومختلفه ليستطيع المستورد المقارنة وعمل الطلبات بيسر وسهولة والتواصل مباشرة مع المصدر لإتمام الإتفاقيات المختلفة.

وتقدم «جيت زون » خدمات للمستثمرين وذلك بتوفير معلومات ودراسات عن الأسواق المختلفة لفتح أسواق جديدة مستهدفة

بناءا علي معلومات مؤكدة من قبل الفروع الخارجية والوكلاء حول العالم.

كما تتوسع «جيت زون » حاليا من خلال فروع لديها علي مستوي العالم والتي يصل عددها حاليا الي 9 فروع في مصر، ألمانيا، تركيا، السعودية، جنوب أفريقيا، البحرين، بنجلاديش، زيمبابوي والصين وذلك لتوفير كافة الخدمات والمعلومات للعملاء ولفتح قنوات تسويقية جديدة في جميع دول العالم، وماازلت خطط افتتاح أكثر من 10 فروع آخري قبل انتصاف العام قائمة في دول أفريقة آخري علي أن تصل المنصة إلي كل دول العالم قبل نهاية العام.

وتقوم المنصة بتوفير العديد من المزايا الآخري مثل توفير خدمات الشحن وتحويل العملة والبحث عن المنتجات النادرة وتأمين المخاطر ومزايا آخري متنوعة مثل توفير الأخبار المتنوعة وإمكانية استخدام المنصة بخمسة لغات مختلفة.


أخبار الجمعية

«جيت زون ..»
أول منصة تقنية للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا